كورال أرجوان يشدو بأشهر الأغاني والأعمال الكورالية على مسرح دار الثقافة

14 أغنية من أجمل وأشهر الأغاني والأعمال الكورالية وأغاني الشعوب والأمم من مختلف الأنماط الموسيقية إضافة إلى عدد من الأغاني والموشحات بتوزيع جديد قدمها كورال أرجوان القادم من طرطوس على مسرح دار الثقافة بحمص بحضور جمهور كبير.

وتضمن الحفل الذي استمر لمدة ساعة ونصف الساعة أغاني “يا لور حبك ولما بدا يتثنى واهو دا اللي صاروعالمايا” وأغاني فلكلورية من رومانيا وجنوب إفريقيا وإيطاليا واليونان وأميركا الجنوبية وروسيا”.

يذكر أن كورال أرجوان تأسس في مدينة طرطوس عام 2015من قبل المايسترو بشر عيسى وعازفة البيانو شذى طعمة وهو يغني بأكثر من 20 لغة من لغات العالم وجميعها بالأسلوب المتعدد الأصوات والموزع هارمونيا، كما حصل على العديد من الجوائز أهمها الميدالية الفضية في أكبر مهرجان كورالي في العالم في فيينا.

 

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان