ردا على ما نشرته “العروبة” ..معالجة الشكاوى وفق السرعة الممكنة

إشارة إلى ما ورد عبر موقع صحيفتكم الالكتروني بتاريخ ٢٢/١/٢٠٢٣ بعنوان : مشكلة نقص (الفاز) في شارع ١٦ بعكرمة الجنوبية تزيد معاناة الأهالي وبتاريخ ٢٠/١/٢٠٢٣ شكاوى كهربائية بالجملة والحلول اسعافية والاستجابة بطيئة وبعد متابعة الموضوع مع الجهة المعنية تبين ما يلي : أوضحت شركة كهرباء حمص أنه تمت معالجة الشكاوى الواردة كما لفتت أن ورشاتها تعمل على معالجة كافة الشكاوى وفق السرعة الممكنة .

رئيس المكتب الصحفي في المحافظة

 

 

المزيد...
آخر الأخبار