آخر إبداعات “التكامل والسورية للتجارة “!! الصالة في “الغزيلة” و”العنوان في المخرم”

أحدثت السورية للتجارة مؤخرا صالة جديدة في قرية الغزيلة الغربية التابعة لناحية خربة التين نور في ريف حمص الغربي , فاستبشر الأهالي خيرا إذ من شأن هذه الصالة تأمين المواد التموينية المخصصة من قبل السورية للتجارة وبالتالي توفر الوقت والجهد وتخفف عناء التنقل وطول الانتظار من قبل المواطنين أمام الصالات الأخرى المتوزعة في القرى المجاورة , لكن المفاجأة التي لا تخطر  على بال أحد والغريب في الأمر أنه يتوجب على أهالي “الغزيلة ” عند طلب التسجيل على مخصصاتهم من المواد التموينية للحصول عليها من صالة قريتهم إدراج العنوان التالي :/ حمص – منطقة المخرم الفوقاني – جب الجراح – صالة الغزيلة /.

علما أن هذا العنوان في ريف حمص الشرقي والصالة المذكورة تقع قي الريف الغربي أي أن العنوان المختار لاينطبق على عنوان القرية.

يذكرني هذا الخطأ الفادح الذي وقعت فيه كل من ” التكامل والسورية للتجارة  ” بالمثل الشعبي المعروف والذي ينطبق على مثل هذه الحالة :” الطبل بدوما والعرس بحرستا  “.

لاشك أننا جميعا يمكن أن نقع في الخطأ , لكن هناك أخطاء جسيمة غير مبررة “مثل هذا الخطأ” وهنا نتوجه لمرتكبي الخطأ المذكور طالبين أولا التصحيح السريع وثانيا توخي الحذر والمزيد من الدقة في العمل .

العروبة – محمود الشاعر

 

المزيد...
آخر الأخبار