أمسية طربية في ختام مهرجان «رنوا جراس»

ضمن أجواء من الفرح اختتمت فعاليات مهرجان «رنوا جراس» الخامس بأمسية طربية أحيتها الموهبة الصاعدة ميسا أبو ديب .
وقدمت أبو ديب مجموعة من الأغاني لمناسبة عيد الميلاد برفقة مجموعة من العازفين الشباب على آلات العود والكمان والبيانو والناي والإيقاع في الصالة الجديدة المجاورة لكنيسة القديس جاورجيوس بحي الحميدية في حمص القديمة.
الأمسية التي شهدت حضوراً جماهيرياً لافتاً شكلت لوحة جميلة لاستذكار طقوس الميلاد المجيد التي تعيشها حمص للسنة الخامسة بعد إعادة الأمن والاستقرار لها كما تخلل الأمسية إعلان لنتائج برامج مواهب حمص حيث فازت بالمرتبة الأولى الشابة نوشيك قيلجيان وبالثانية ريمون سلامة.
المطران جورج أبو زخم راعي الأبرشية للروم الأرثوذكس وصف مهرجان هذا العام والذي استمر على مدى أسبوعين بالمميز عن الأعوام السابقة لأنه أعاد وبقوة الحياة بأجمل صورها إلى حمص القديمة وأظهر محبة الناس وتكاتفهم وعملهم على نشر ثقافة الفرح للجميع .
منظمة المهرجان غزل برجود رأت أن المهرجان شكل نقلة نوعية مميزة في حمص القديمة بفضل أجواء الفرح أضفاها على النفوس والمكان والفعاليات المتنوعة التي حفل بها وميزته من مسابقات وجوائز وأمسيات منوعة.
الفائزان بنتائج المواهب قيلجيان وسلامة عبرا عن سعادتهما بالمشاركة في منافسات المسابقة التي أعطتهما حافزاً للنجاح والتميز منوهين بأجواء الفرح التي شهدها المهرجان فكان فرصة طيبة لتسليط الضوء على المواهب وتشجيعها.

المزيد...
آخر الأخبار