فرقة السلام..... أعمال فنية جديدة تحمل قيماً وطنية وإنسانية وعاطفية

تتبع فرقة السلام لمعهد إعداد المدرسين الذي يعتبر من المؤسسات التربوية التعليمية الهامة , تأسست الفرقة السلام بتاريخ 6-4-2019 وهي الفرقة الوحيدة على مستوى معاهد سورية ويبل...

نور الأبيض : أنتقي الأغاني التي تناسب طبقة صوتي

تبزغ في الساحة الفنية العديد من المواهب الفنية الواعدة التي تخطو خطوات واثقة في مجال الغناء معتمدة على ذاتها وإمكانياتها وقدراتها العالية في الغناء و نور الأبيض من المواه...

مابين الحلاق والكوافير .. بَطُل العلاج وبقيت المجاملات

هل تستطيع الاستغناء عن الحلاق .. ؟ وأنت هل تستطيعين الاستغناء عما درجت تسميته «الكوافير » أي حلاق النساء ؟ من المؤكد أنه لا يوجد أحد يستطيع الاستغناء عن خدمات الحلاق التي...

ما أغلى من الولد إلا ولد الولد .. مقولة الأجداد .. فكيف تقرأها عيون الأحفاد؟

يبدو أن العلاقة بين الجد والجدة وبين الحفيد علاقة قوية ربما تجاوزت في الكثير من جوانبها علاقة الآباء بالأبناء وقد جسدت المثل القائل : «ليس أغلى من الولد إلا ولد الولد » ....

في اليوم العالمي لمكافحة الايدز... الوقاية من العدوى ..والالتزام بأخلاقنا أساس الحماية منه !

 يهدف الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الايدز الذي يكون في الأول من شهر كانون الأول من كل عام ، إلى المساعدة على الوقاية من العدوى بفيروس العوز المناعي ، وتقليل التأث...

منتجاتنا الغذائية في مواسمها ومابعدها

في كل عام وعلى مدى سنوات طويلة مضت يعاني المستهلك والمنتج معا ً من ارتفاع الأسعار دون وجود إمكانية للتدخل من أجل خلق حالة من التوازن تجعل المستهلك يحصل على المادة المطلوب...

قصائد وطنية بمهرجان شعري في ثقافي الزهراء

أقام المركز الثقافي العربي المحدث في حي الزهراء بالتعاون مع منتدى حمص الأدبي مهرجانا شعريا شارك فيه لفيف من الشعراء بقصائد غلب عليها الطابع الوطني.استهل الأمسية الشاعر را...

دورة مهارات حياة ومسرح تفاعلي وعروض سينمائية ضمن مهرجان حمص الثقافي

تنوعت فعاليات مهرجان حمص الثقافي الثاني الذي افتتح الخميس الماضي، بين المسرح ودورات مهارات الحياة والعروض السينمائية. واستضاف المركز الثقافي في حمص دورة مهارات حياة وبناء...

بسبب غيرته...

قتل رجل يُدعى دينيشوار بوديات، 33 عامًا، زوجته ”دون دويجوي“ في الهند، لإصرارها على مشاهدة أفلام النجم الهندي هريثيك روشان، قبل أن ينتحر بعد ذلك. ووفقًا لتفاصيل الواقعة أق...

هل أنت مكتئب..؟؟

توصل عدد من العلماء إلى أن الذين يعانون من الاكتئاب يمكنهم تخفيف أعراضه يوماً ما باستخدام “الفطر السحري”، وإن هذا النهج العلاجي غير التقليدي، يمكن أن يوفر دواء سريع المفع...