الصفحة الأولى

الرئيس الأسد لوفد روسي: العدوان الثلاثي على سورية ترافق مع حملة من التضليل والأكاذيب في مجلس الأمن من قبل نفس دول العدوان ضد سورية وروسيا

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد أمس وفد حزب روسيا الموحدة الحاكم في روسيا الاتحادية.

ودار الحديث خلال اللقاء حول مستجدات الأوضاع في سورية والعدوان الثلاثي الغربي الذي تعرضت له إلى جانب العلاقات التاريخية التي تجمع سورية وروسيا وسبل تعزيزها في المجالات كافة.

إدانات عربية ودولية للعدوان الثلاثي على سورية: بلطجة تعبر عن شريعة الغاب

تواصلت الإدانات الدولية والعربية للعدوان الثلاثي الغاشم الذي شنته فجر السبت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا على سورية.

وأدانت فنزويلا بشدة العدوان الثلاثي على الشعب السوري الشقيق معلنة تضامنها التام مع الشعب والحكومة السوريين ضد هذا العدوان الغاشم وغير المبرر.

السيد نصرالله: العدوان الثلاثي على سورية فشل في رفع معنويات الإرهابيين وخابت آمال من راهن عليه

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي على سورية فشل في رفع معنويات التنظيمات الإرهابية وخابت امال كل من راهن عليه.

وأشار السيد نصر الله في كلمة له أمس إلى أن أحد الأسباب المهمة وراء شن العدوان الثلاثي على سورية فجر السبت بالتحديد هو استباق وصول وفد خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى دوما للاطلاع على حقيقة ما جرى لأن دول العدوان تعرف أن ما حصل هناك كان عبارة عن مسرحية تتداولها مواقع التواصل الاجتماعى وهذا ما اعترف به الفرنسيون اليوم.

ولدوا من جديد..المخطوفون يروون حكاية النصر

- ثقتهــم لــــم تتزعـــــزع بحمـــــاة الديـــــار

- لـم يأبهــوا بالتـهـديــد

- حطموا أغلال سجانهم

- جابهــوا شـــذاذ الأفـــاق وتكلموا بلغة المنتصرين

التفاصيل في صفحة تحقيقات...

همـــوم الحرفيــين علـــى طاولــــة مؤتمرهـــم الســـــنوي: تفعيل المنطقة الحرفية فــي ديـــــر بعلـبـــــــة.. إعــــــــادة منـــــــــح الــقـــــــروض.. تـخفيـــض رســــــــم بـــــدل الخــدمــــات

طالب أعضاء مؤتمر فرع اتحاد الجمعيات الحرفية بحمص خلال مؤتمرهم السنوي بإعادة تأهيل مقر الجمعيات الحرفية و تفعيل عمل المنطقة الحرفية في دير بعلبة و صندوق العجز والشيخوخة و انجاز مقر لاتحاد الجمعيات الحرفية في حي الأربعين وإعادة منح القروض للحرفيين بضمانة شهادة الحرفة والمنشأة الخاصة بالقرض واعتماد الشهادة الحرفية للتقدم للمناقصات الخاصة بالأعمال الحرفية و طلب شهادة حرفية من كل حرفي في حال أي معاملة تابعة لدوائر الدولة و الإسراع بترميم و تأمين البنى التحتية من كهرباء ومياه في سوق الصاغة و توفير المواد الأولية لمهنة الأثاث المعدني و الحدادة

الســــــكر في المـســــتودعـــات ينتــظـــــر مـــن يســـــــتجره !!

بين توقف وتشغيل لا نلحظ استقراراً  في معمل  السكر فالحالة التشغيلية مرهونة بتصريف الكميات  الموجودة في  مستودعات الشركة والبالغة  1200 طن من السكر الأبيض ,حيث لم يتم استجرار كامل الكمية  المتفق عليها والبالغة  9600 طن من قبل السورية للتجارة ..
ويوجد حالياً لدى الشركة 15 ألف طن  من السكر الخامي سيتم تصنيعها  فور استجرار كميات السكر الأبيض المصنع الأمر الذي فرض توقفاً منذ 17-5 من العام المنصرم ..

330 مليوناً لمشاريع الطرق

قال المهندس طارق حداد رئيس دائرة الطرق في مديرية الخدمات الفنية أن الدائرة أنهت المرحلة الثانية من مشروع إعادة تأهيل طريق لفتايا - دبين - الناعم بقيمة نحو 240 مليون ليرة وبطول 7 كم, لافتا إنه سيتم استكمال باقي المشروع وفقا للاعتمادات المتوفرة حيث يربط الطريق ما بين الحدود اللبنانية على مشارف القصير وحتى اتوتستراد حمص - طرطوس ويخدم عشرات القرى والبلدات.
وتم تنفيذ المشروع بالتعاقد مع فرع الشركة العامة للطرق والجسور على مرحلتين بعرض سبعة أمتار للقميص الزفتي حيث بدىء العمل بالمرحلة الأولى في نهاية 2015 وانتهت في أيلول 2016 فيما بوشر العمل بالمرحلة الثانية في منتصف آب الصيف الماضي.

إغلاق 3محال لحوم مخالفة

بهدف قمع المخالفات قامت مديريه الأملاك والشؤون الصحية في مجلس المدينة بتنظيم عدة ضبوط بالمحال المخالفة في حي كرم الشامي ومصادرة مواد غذائية وألبسه من البسطات المخالفة بعد أن تم إنذارهم أكثر من مرة كما صادرت عناصر مديرية الشؤون الصحية حوالي 75 كيس بطاطا شيبس منتهية الصلاحية من احد المحال في حي الإنشاءات وتم إغلاق 3محال قصابين في كرم الشامي بسبب الذبح خارج المسلخ وقصاب أخر في حي الإنشاءات.

القيادة العامة للجيش تعلن الغوطة الشرقية بريف دمشق خالية من الإرهاب

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أمس تحرير الغوطة الشرقية بكامل بلداتها وقراها من التنظيمات الإرهابية وذلك بعد إخراج جميع الإرهابيين من مدينة دوما آخر معاقلهم في الغوطة الشرقية.

الجعفري: العدوان الثلاثي على سورية جاء انتقاما لهزيمة أذرعهم الإرهابية الوكيلة في الغوطة

أكد الدكتور بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة أن العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي على سورية جاء انتقاما لهزيمة أذرعهم الإرهابية الوكيلة في الغوطة.

الصفحات

اشترك ب RSS - الصفحة الأولى