فيلم (الحبل السري) ... في ثقافي حمص

نظمت الغرفة الفتية الدولية بحمص بالتعاون مع مديرية ثقافة حمص عرضا للفيلم القصير “الحبل السري” للمخرج الليث حجو وتأليف رامي كوسا.الفيلم الذي حضره جمهور كبير على مسرح دار ا...

الموسيقي علي القش : العازف يعطي من روحه

عشق الموسيقي علي القش الموسيقا منذ الصغر مما دفعه لإثبات قدراته الموسيقية بجدارة في هذا المجال الذي جذبه أكثر من غيره وليطور من عزفه على أكثر من آلة موسيقية ويصقل موهبته ...

الموسيقي ابراهيم كدر : إحساس عالٍ وقدرة كبيرة للولوج إلى قلب المستمع

استطاع الموسيقي ابراهيم كدر من خلال أسلوبه المميز في العزف على آلة الناي أن يخط اسمه في عالم الموسيقا ليكون من الأسماء الموسيقية المحترفة فهو يمتلك إحساس عال و قدرة فائقة...

تدريب الأبناء على تحمل مسؤولياتهم يبعدهم عن الاتكالية ويحفز الطاقات الكامنة لديهم

الشباب مرحلة عمرية هامة وهم طاقة كامنة يجب استثمارها بالشكل الأمثل بما يخدم المجتمع في جميع المجالات , ولكن هذه الطاقة لا تتواجد عند جميع الشباب وبنفس الدرجة , بل هناك من...

حكمت المحكمة ..قتل والده فحكم بالإعدام

نسرد تفاصيل القضية علماً ان الأسماء ليست حقيقية و الأحداث ليست وليدة اليوم تشير وقائع القضية إلى وجود خلافات سابقة بين المتهم الابن “ سهيل و المغدور الأب بسام و سبب المشا...

الإرضــاع الطبيعـي...فوائد وحماية ووقاية

منذ بداية هذا الشهر حتى السابع منه يتم الاحتفال بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية و تعمل منظمة الصحة العالية و منظمة الأمم المتحدة للطفولة و منظمات أخرى لحماية و دعم الرض...

مسرح تفاعلي للأطفال وعروض مائية

فعاليات خاصة بالأطفال وعروض مائية تضمنها اليوم الرابع من مهرجان القلعة والوادي الذي تقيمه محافظة حمص في قرى وادي النضارة بريف المحافظة الغربي.وقدمت فرقة علاء الدين من الل...

مسابقة صوتك : لانتقاء أفضل صوت وأفضل عزف.. المشاركون: المسابقة تبرز مواهب الشباب الفنية

بهدف استقطاب المواهب الفنية أقيم في المركز الثقافي مؤخرا مسابقة « صوتك « لانتقاء أفضل صوت وأفضل عزف بدأت بتاريخ 21_7 ولغاية 1_8 وهذه المسابقة تعتبر الأولى من نوعها في الم...

علاقات الصداقة في مواجهة ضغوطات الحياة اليومية

جميعنا سمع بالمثل القائل : قل لي من تصادق أقول لك من أنت وهذا دليل على الارتباط الوثيق بين الأصدقاء ،فقد يختلف أخوان في المنزل الواحد ولا يتفقان في الكثير من الأفكار ولكن...

حكمت المحكمة ..قطعة خشبية أدخلته دوامة التحرش

نسرد تفاصيل القضية علماً أن الأسماء ليست حقيقية والأحداث ليست وليدة اليومالأحداث تشير إلى أنه وحوالي الساعة السادسة مساء خرج الطفل وفيق من منزل أهله ليلعب مع رفاقه في الح...